اخبــار محليــة

بدعم إماراتي.. إنجاز مشروع الإنزال السمكي في رضوم

المدارة – خاص

تسلم فريق هندسي من الدائرة الفنية وهيئة المصائد السمكية بمحافظة شبوة، اليوم السبت، الأعمال الابتدائية لمشروع الإنزال السمكي في منطقة عرقة بمديرية رضوم، بتمويل من الأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة.

تفقد أعضاء الفريق أقسام المشروع، التي تشمل المكاتب المؤثثة بكافة مستلزماتها الإدارية، وساحة الإنزال السمكي، حيث ثمنوا جودة أعمال المشروع الاستراتيجي الذي يعد جزءًا من الدعم السخي الذي تقدمه دولة الإمارات للمحافظة.

ويسهم المشروع في تنمية القطاع السمكي، ضمن المشاريع التنموية الحيوية الممولة من دولة الإمارات للارتقاء بالقطاعات الاقتصادية في المحافظة

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى