اخبــار محليــةالرئيسيــة

القاضي : بن مبارك يشيطن دور الانتقالي بالرئاسي خارجيا

المدارة

السبت24 ديسمبر 2022م

 

 

اتهم الناشط السياسي الجنوبي عبدالقادر القاضي وزير الخارجية الإخواني عوض بن مبارك بشيطنة المجلس الانتقالي خارجيا.

 

وقال القاضي في تغريدة له على تويتر :

شيطنة دور المجلس الانتقالي ونقل صورة منقوصة وغير حقيقية عن دوره الانتقالي في المجلس الرئاسي هو دور يلعبه وزير الخارجية لصالح أطراف داخليه.

واضاف :

وإلا كان من المفروض إصدار رسمي من الخارجية للبرلمان الأوربي ينفي تلك الادعاءات بشكل رسمي لأن السكوت هو علامة الرضى عن ما جاء فيه من مغالطات.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى