مطار سقطرى | خير خلفٍ لخير سلف

تقرير| خاص المدارة
وسط أجواء رائعة يسودها الوفاء والإخاء وبصورة مثالية أقيمت مراسم التسليم والإستلام في مطار سقطرى الدولي بين مدير المطار السابق أ/ عبدالله محمد جميع الخضر ، و المدير المستلم أ. خالد الثقلي ، بحضور لجنة من الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد.
ومن جانبه ألقى الأستاذ عبدالله جميع ، كلمة أكد فيها على ضرورة الحفاظ على المنجزات التي تمت في المطار ، ومواصلة المسير بالمطار نحو التنمية بما يواكب عجلة التطور السريع في مجال الطيران ، مثمناً جهود كافة الإداريين و الموظفين في المطار ، ومشدداً ، على ضرورة الوقوف إلى جانب المدير الجديد الأستاذ خالد الثقلي ، الذي زامله في العمل لفترة طويلة ، و مثنياً على الدعم الكبير من معالي وزير النقل الدكتور عبدالسلام حُميد ، و رئيس الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد الكابتن صالح بن نهيد ، كما شكر دول التحالف العربي بقيادة الأشقاء في المملكة العربية السعودية و دولة الإمارات العربية المتحدة نتيجة للدعم الكبير الذي قدموه للمطار ولأهالي سقطرى.
وفي ذات السياق ، قام الطاقم الإداري و الوظيفي والجهات المنتدبة في المطار بتكريم الأستاذ / عبدالله محمد جميع الخضر ، بدرع الوفاء ، عرفاناً وتقديراً لجهوده و فترة خدمته التي تعدت العشر سنوات ، أنجز خلالها العديد من المشاريع من أجل النهوض بالمطار حتى يواكب المطارات الدولية العالمية.
حضر الحفل العديد من الشخصيات الإجتماعية في جزيرة سقطرى ، إلى جانب عدد من مسؤولي الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد.




