اخبــار محليــةالرئيسيــة

اتحاد طلاب الشعيب يوقع مذكرة تفاهم مع معهد جبس للتدريب والتأهيل بعدن

اخبار وتقارير
المدارة
الأربعاء – 24 يونيو 2026

غازي النقيب

وقع اتحاد طلاب الشعيب، ممثلاً برئيس دائرة التدريب والتأهيل، اليوم مذكرة تفاهم وتعاون مشترك معهد جبس للتدريب والتأهيل بفرعيه المعلا والمنصورة في العاصمة عدن.

وتهدف المذكرة إلى تعزيز التعاون في مجالات التدريب والتأهيل وتنمية قدرات طلاب وخريجي مديرية الشعيب، من خلال توفير فرص تدريبية وتأهيلية بخصومات وتسهيلات في البرامج والدبلومات والدورات التي يقدمها المعهد، بما يسهم في تطوير مهاراتهم العلمية والمهنية ورفع كفاءتهم في مختلف المجالات.

وتشمل الخصومات جميع طلاب وخريجي مديرية الشعيب سواء تم التسجيل بشكل فردي أو من خلال مجموعات طلابية، على أن يكون الطالب حاصلاً على بطاقة عضوية سارية لاتحاد طلاب الشعيب، مع التواصل المسبق مع الاتحاد لتأكيد بياناته وإشعار المعهد بأحقيته في الاستفادة من الخصومات المقررة.

كما تضمنت المذكرة التعاون في تنفيذ الأنشطة والفعاليات التدريبية، وإعطاء الأولوية لطلاب وخريجي مديرية الشعيب عند الحاجة إلى استقطاب متدربين أو كوادر للمشاركة في البرامج والورش التدريبية.

وأكد الطرفان أن هذه الخطوة تأتي في إطار تعزيز الشراكة بين المؤسسات التعليمية والمجتمعية بما يخدم الطلاب ويسهم في تأهيلهم لسوق العمل، فيما تبلغ مدة مذكرة التفاهم ثلاث سنوات قابلة للتجديد باتفاق الطرفين.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى