اخبــار محليــةالرئيسيــة

شهداء وجرحى من القوات الجنوبية في هجومين إرهابيين بأبين

المدارة

الجمعة ٠٦ يناير ٢٠٢٣

 

 

ارتقى 4 شهداء من أبطال القوات المسلحة الجنوبية، وأصيب 6 آخرين في انفجار عبوتين ناسفتين في وادي عويمران بمحافظة أبين.

 

وكانت القوات المسلحة الجنوبية بدأت مهام المرحلة الثانية من عملية سهام الشرق لتطهير المحافظة من بؤر الإرهاب والتكفيريين.

 

وأكد العميد علي ناصر الكازمي، أبو مشعل، مدير أمن أبين، في تصريحات أمس الخميس، أن القوات المسلحة الجنوبية متأهبة لتلقي الأوامر لتحرير مكيراس من أي تواجد للعناصر الإرهابية.

 

#الجنوب_رهن_اشارة_حضرموت

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى