اخبــار محليــة

إنقاذ إندونيسيين من الغرق في سواحل حضرموت

المدارة

الأربعاء 14 أغسطس 2024م

 

متابعات

تمكّنت قوات خفر السواحل في حضرموت من إنقاذ إندونيسيين إثنين من الغرق في سواحل “بروم”.

 

وقال مصدر أمني، أن قوات خفر السواحل موقع مدينة” بروم” التابع للقطاع الغربي بمديرية “بروم ميفع” محافظة حضرموت تمكنت الثلاثاء من إنقاذ شخصين يحملان الجنسية الاندونسية من الغرق.

 

وأضاف المصدر، أنه تم إسعاف الغريقين إلى مستشفي إبن سيناء وهم في حالة مستقرة.

 

وكان قد توفي شاب فيما تم إنقاذ أشخاص آخرين من الغرق في ساحل الستين بالمكلا الشهر الماضي.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى