اخبــار محليــة

الشبحي والكمال يناقشان مع صندوق الأمم المتحدة للسكان تدخلاتهم في القطاع الصحي في بلادنا

(المدارة) متابعات 

الأربعاء 12 سبتمبر 2024م

 

ناقش صباح اليوم بديوان عام وزارة الصحة العامة والسكان معالي الدكتور سالم الشبحي وكيل وزارة الصحة العامة والسكان لقطاع السكان ومعالي الدكتور أحمد الكمال وكيل وزارة الصحة العامة والسكان لقطاع التخطيط مع صندوق الأمم المتحدة للسكان تدخلاتهم في القطاع الصحي

 

وفي اللقاء رحب الوكيل الشبحي والكمال بممثلي صندوق الأمم المتحدة للسكان الدكتورة اروى شاكر منسقة الصحة الإنجابية في صندوق الأمم المتحدة للسكان والدكتورة الهام فهيم منسق صندوق الأمم المتحدة للسكان متمنيا لهم الاستمرار والتوفيق

 

كما ناقش اللقاء جملة من المشاريع الجديدة والقضايا المتعلقة في القطاع الصحي في بلادنا وكذلك الدعم والمنحة القادمة من اليابان وتوفير الأدوية والمستلزمات والاجهزة الطبية للمستشفيات للمحافظات بحسب الخطة

 

حضر اللقاء الدكتور صالح هشلة مدير عام التعاون الفني بالوزارة والدكتورة إقبال علي مدير عام الصحة الانجابية والدكتورة حنان انور مدير إدارة الأمومة الآمنة والدكتور ثروت اسحاق مدير إدارة الإمداد الدوائي بقطاع السكان والدكتورة منال عوض مدير إدارة المتابعة والتقييم بقطاع السكان والدكتور قاسم صالح مدير مكتب الوكيل

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى