اخبــار محليــةالرئيسيــة

ابطال مفعول عبوة ناسفة زرعت في طريق عام بمديرية عيسلان بشبوة

 

المدارة | متابعات

الإثنين 14 نوفمبر 2022

 

 

تمكنت إدارة البحث بمديرية عسيلان بالتعاون مع افراد نقطة السعدي التابعة للواء السادس دفاع شبوة، اليوم الاحد من ابطال عبوة ناسفة زرعت بجانب الطريق العام بالقرب من مفرق السعدي .

 

 

 

وكشف مصدر أمني ان العبوة تم العثور عليها من قبل المواطنين الذين بدورهم ابلغوا الجهات الامنية بذلك

 

حيث تم تفكيكها من قبل فريق هندسي متخصص .

 

 

 

وياتي زراعة هذه العبوة من قبل مليشيات الاخوان الارهابية كالعادة في الطرقات العامة والاسواق المكتظة بالمواطنين لحصد عدد اكبر من الضحايا المدنيين، تعويضاً وانتقاما للخسائر المتلاحقة التي منيت بها بمحافظة شبوة.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى