اخبــار محليــة

اللجنة المحلية بالمجلس #الانتقالي بمركز #مشطة تعقد اجتماعها لشهر يناير 

المدارة –  اعلام المركز

عقدت اللجنة المحلية بالمجلس الانتقالي بمركز مشطة التابع لإنتقالي مديرية تريم م / حضرموت ، مساء امس السبت اجتماعها الدوري برئاسة ” إلياس سالم سلمان ” رئيس اللجنة بالمركز.

وفي الاجتماع شرح ” سلمان ” لاعضاء المركز اللوائح التنظيمية لعمل المجلس الانتقالي ومنها فقرات عن النظام الاساسي ، مشيراً الى ضرورة التشاور والتعاون بين قيادة المجلس الانتقالي في المديرية ، لعمل مشاريع المركز في الايام القادمة .

ووقف الاجتماع امام القضايا المدرجة في جدول اعماله على ضوء خطة عمله ، وبعد مناقشة جدول الأعمال وبحضور أعضاء القيادة بالمركز.

ووقف الاجتماع  امام وضع عمل ومهام قيادة اللجنة في المركز ، كما تم اتخاذ القرارات اللازمة لمناقشة الصعوبات التي تواجه سير العمل .

حضر الاجتماع عضو المجلس المستشار للمجلس الانتقالي الاخ ” سالم سعيد سلمان “.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى