اخبــار محليــة

مقتل طفلة بانفجار لغم حوثي جنوب الحديدة

المدارة / متابعات

قتلت طفلة تبلغ من العمر تسع سنوات، امس الخميس، جراء انفجار لغم حوثي في منطقة الجاح الأسفل التابعة إداريا لمديرية بيت الفقيه جنوب الحديدة.

وأفاد مصادر محلية، بأن الطفلة عيشة علي بخيت، فارقت الحياة بعد انفجار اللغم أثناء رعيها للمواشي، مما أدى أيضًا إلى نفوق ثلاثة رؤوس من الماشية.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى