اخبــار محليــة

الرئيس الزُبيدي يُعزّي بوفاة الشيخ عبدالرحمن حجري

(المدارة) خاص

الجمعة 2 مايو 2025م

 

 

 

بعث الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تعزيى ومواساة في وفاة القيادي البارز في المقاومة التهامية، قائد الحراك التهامي الشيخ عبدالرحمن حجري، الذي وافاه الأجل بعد حياة حافلة بالنضال.

 

وأعرب الرئيس الزُبيدي في برقيته عن خالص التعازي وعظيم المواساة إلى أسرة الفقيد وذويه كافة، مشيداً بمسيرته النضالية المشرفة وأدواره الوطنية البارزة في مواجهة المليشيات الحوثية.

 

وابتهل الرئيس الزُبيدي في ختام برقيته إلى المولى العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وغفرانه، ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

إنّا لله وإنّا إليه راجعون.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى