اخبــار محليــةالرئيسيــة

الرئيس الزُبيدي يُعزّي في وفاة المناضل الأكتوبري العميد عبدالله الغزالي مجتمع

المدارة – خاص
الجمعة 5 ديسمبر 2025م

بعث الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تعزية ومواساة في وفاة المناضل الأكتوبري العميد عبدالله علي الغزالي، الذي وافته المنية الخميس ، عن عمر ناهز التسعين عامًا قضاه في خدمة الوطن.

وأعرب الرئيس الزُبيدي في برقيته عن بالغ حزنه وأسفه لرحيل أحد أبرز رجالات الثورة الجنوبية ومناضليها الأوائل، مشيدًا بمسيرة الفقيد الوطنية الحافلة بالعطاء، إذ كان من أوائل مُفجّري ثورة الرابع عشر من أكتوبر المجيدة من قمم جبال ردفان الشمّاء، ومن أوائل رفاق الشهيد راجح غالب لبوزة، فضلا عن إسهاماته المشهودة في تأسيس جيش جمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية.

وتقدّم الرئيس القائد بخالص التعازي والمواساة إلى الدكتور أمين الغزالي ممثل المجلس الانتقالي في ألمانيا، وأسرة الفقيد وذويه وأصدقائه وزملائه كافة، سائلًا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، ويلهمهم الصبر والسلوان.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى