اخبــار محليــةالرئيسيــة

أبناء حي الرئاسة بالتواهي يحيون ذكرى تحرير عدن بإفطار جماعي سنوي

المدارة- عدن 

نظم أبناء حي الرئاسة في منطقة الفتح بمديرية التواهي، فعالية إفطار جماعي، إحياءً للذكرى الحادية عشرة لتحرير العاصمة عدن من ميليشيا الحوثي.

وجاءت الفعالية بجهود مجتمعية قادها الشخصية الاجتماعية فضل بن نعم، وبمشاركة واسعة من أهالي المنطقة، حيث تُقام هذه المبادرة سنويًا في السابع والعشرين من شهر رمضان.

وأكد منظمو الفعالية أن هذا الإفطار الجماعي يأتي احتفاءً بهذه المناسبة الوطنية، وتجسيدًا لروح الانتصار التي حققها أبناء عدن، مشيرين إلى أن المبادرة تهدف أيضًا إلى ترسيخ قيم الإخاء والمحبة وتعزيز التلاحم الاجتماعي بين سكان حي الرئاسة.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى