اخبــار محليــةالرئيسيــة

تدشين مشروع “شبكة صرف صحي آمنة” في منطقة البساتين

المدارة- اخبار
الأربعاء 30 يوليو 2025م

برعاية مدير عام مديرية دار سعد عبود ناجي حسين، دشّنت مؤسسة همزة وصال للتنمية الإنسانية المرحلة الأولى من مشروع “شبكة صرف صحي آمنة” في منطقة البساتين، بدعم من منظمة ADRA، ضمن برنامج SCLR للعام 2025.

وشملت الأعمال حفر مناهل جديدة في بلوك 5 و11، وصيانة مناهل تعاني من انسداد وتسرب.

وشهد التدشين حضور ممثلين عن وزارة الشؤون الاجتماعية، ومنظمة أدرا، واللجان المجتمعية، وعدد من الأهالي.

وأكدت رئيسة المؤسسة، د. دعاء الشرجبي، أن المشروع يلبي احتياجًا ملحًا في منطقة مكتظة بالسكان، فيما ثمّن الحضور التعاون المجتمعي، داعين إلى استدامة هذه المبادرات وتحويلها إلى مشاريع بنية تحتية متكاملة.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى