اخبــار محليــة

إنجاز أكبر مشاريع المياه في المهرة

(المدارة) خاص

الجمعة 2 مايو 2025م

 

 

استُكملت أعمال مشروع مياه منطقة حبلن بمديرية الغيضة، والذي تضمن حفر بئر ارتوازية بعمق 160 مترًا، وتركيب وحدة ضخ تعمل بالطاقة الشمسية، إلى جانب إنشاء خزان حجري بسعة 25 مترًا مكعبًا، وذلك بتمويل من السلطة المحلية بمحافظة المهرة، وتنفيذًا لتوجيهات معالي الأستاذ محمد علي ياسر محافظ محافظة المحافظة.

 

وجرى تنفيذ المشروع بإشراف مكتب مياه الريف ممثلاً بـ مدير عام الفرع الأستاذ يوسف بن محيسن، ضمن جهود تطوير خدمات المياه في المناطق الريفية وتحسين سبل العيش للسكان المحليين.

 

وأعرب أهالي منطقة حبلن عن شكرهم وتقديرهم محمد علي ياسر محافظ المحافظة، على اهتمامه ومتابعته الحثيثة لاستكمال المشروع وتشغيله، مؤكدين أن هذا المشروع سيخفف من معاناتهم المزمنة في الحصول على المياه، ويُعد نقلة نوعية في تلبية احتياجاتهم الأساسية.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى