اخبــار محليــةالرئيسيــة

الوكيل الشبحي يفتتح الدورة التدريبية في مجال الناجيات من العنف CMR

 

المدارة

الثلاثاء13 ديسمبر 2022م

 

 

افتتح وكيل وزارة الصحة العامة لقطاع السكان رئيس الصحة بالمجلس الانتقالي الجنوبي أ.د/سالم الشبحي صباح اليوم الدورة التدريبية في مجال الناجيات من العنف CMR

 

وكانت اهم اهداف الدورة تطبيق نظام يتم إتباعه حتى يضمن استمرارية الخدمة الطبية واستدامتها وتحسين الأداء الطبي في المجال الصحي ومتابعة حالات الناجين من العنف بالتنسيق بين مختلف نطاق الصحة تحت إشراف وزارة الصحة العامة والسكان وبالتواصل مع وزارة العدل ووزارة الشؤون الإجتماعية وحث على إعداد مقدمي خدمات صحية مؤهلين للتعامل مع حالات العنف أيا كان نوعها للحالات الطارئة وغير الطارئة حيث

 

وكان الإختيار من الكوادر الذي لم يتم تدريبهم ومشاركتهم من قبل وكان الحضور من ثلاث محافظات الضالع وشبوة وحضرموت

 

حضر الأفتتاح

 

د/ زينب القيسي مدير عام المراه

 

د/ عبدالله الكاف مدير مؤسسة بناء

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى