اخبــار محليــةالرئيسيــة
منسقية المجلس الانتقالي بجامعة حضرموت تعقد لقاءً تشاوريا مع الادارات الإعلامية بمنسقيات الكليات..


المدارة – حضرموت
عقدت منسقية المجلس الانتقالي الجنوبي بجامعة حضرموت، يوم الاحد الماضي، لقاءً تشاوريا لمدراء الادارات الإعلامية بمنسقيات كليات الجامعة، برئاسة الدكتور حسن العمودي رئيس منسقية جامعة حضرموت.
واستعرض اللقاء أداء الادارات الإعلامية والأنشطة والمهام التنظيمية من خلال إعداد الخطط والتقارير التي نفذتها الادارات خلال المرحلة السابقة.
وناقش اللقاء حزمة من النقاط أبرزها اختصاصات الادارات والتصورات والمقترحات التي من شأنها الرفع من وثيرة العمل.
#تشدق_حوثي_كاذب_بالوحده




