اخبــار محليــةالرئيسيــة

خصوم الجنوب اخترعوا اساليب اعلامية ماكرة للتقليل والسخرية من اي حديث عن مؤامرة تستهدف عدن والجنوب.

الهدف من السخرية والتقليل خلق قناعة عند الجنوبيين انه ليس هناك خطر على الجنوب الا من القوات الجنوبية والمجلس الانتقالي.
لاحظوا كيف يشنون هجمة قوية على اي منشور او تعليق لناشط جنوبي يدافع عن مشروعه الوطني وستتأكدون ان ما يحدث عملية مدروسة لخلق الاحباط وتدمير المعنويات في الشارع الجنوبي.
الاقتصاد متدهور والعملة منهارة والكهرباء تتقطع هذا صحيح ولكن هذه مسؤولية دولة حكمتنا اكثر من ٣٠ سنة ولم تبني محطة كهرباء او مستشفى محترم او عدالة او مساواة او عملة قوية ويأتون الان ويقولون ان كل ما يحدث سببه الانتقالي او الزبيدي.
الحقيقة المؤكدة ان المؤامرة على عدن والجنوب اليوم اكبر واعظم من اي وقت مضى وعلينا كجنوبيين التحلي بالمسؤولية والذكاء بين المطالبة بحقوقنا وعدم التفريط في ارضنا وحدودنا وقضيتنا مهما كان الثمن.

عبدربه العولقي احتياطي

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى