اخبــار محليــةالرئيسيــة

اللجنة التحضيرية لمؤتمر الصحفيين والاعلاميين الجنوبيين تعقد لقاءً مع عدد من الصحفيين المستقلين

المدارة

الأحد 13 نوفمبر 2022م

 

 

 

على طريق انعقاد مؤتمر الصحفيين والاعلاميين الجنوبيين عقدت اللجنة التحضيرية للمؤتمر لقاء برئاسة عيدروس باحشوان نائب رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر ونجيب مقبل وخالد شوبة عضوا اللجنة مع عدد من الصحفيين والاعلاميين الجنوبيين المستقلين.

 

في بداية اللقاء تحدث نائب رئيس اللجنة التحضيرية عن أهمية انعقاد المؤتمر الذي سيسبقه عقد لقاء تشاوري يضم كافة الصحفيين والاعلاميين الجنوبيين من ذوي الخبرة والشباب دون استثناء او اقصاء لاحد.. مؤكدا ان المؤتمر جاء كضرورة ملحة للصحافيين والاعلاميين الجنوبيين الذين تم تهميشهم واقصاءهم طيلة 30 عاما.. كما يندرج ايضا ضمن بناء دولة المؤسسات الذي يطالب بها شعب الجنوب ومنها المؤسسة الاعلامية.

 

وناشد الصحفيين والاعلاميين القيام بشرح وبلورة أهمية انعقاد هذا المؤتمر الذي سيكون من نتائجه تشكيل نقابة عامة للصحفيين والاعلاميين الجنوبيين تدافع عن حقوقهم ومطالبهم.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى