اخبــار محليــةالرئيسيــة

تنفيذية انتقالي الغيضة تعقد اجتماعها الدوري الثاني لشهر أكتوبر

المدارة | متابعات

الثلاثاء 01 نوفمبر 2022

 

 

عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية الغيضة بمحافظة المهرة، اليوم الثلاثاء، اجتماعها الدوري الثاني لشهر أكتوبر، برئاسة خالد طه سعيد القائم بأعمال رئيس الهيئة.

 

واستعرض الاجتماع المحضر السابق والمصادقة عليه، وبرامج مشروع خطط أنشطتها المقبلة، وعدد من المواضيع الهامة المدرجة في جدول أعمالها.

 

وكرس الاجتماع لمناقشة وتقييم مجمل الأنشطة التي تم تنفيذها بين الدورتين، وتصور برامج خطة أنشطتها التي سوف تنفذ خلال المرحلة المقبلة.

 

وأقرت الهيئة التنفيذية في اجتماعها، جملة من القرارات والتوصيات والتكليفات المدرجة في جدول أعمال اجتماعها.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى