اخبــار محليــةالرئيسيــة

تنفيذية انتقالي حوف تعقد اجتماعها الدوري لشهر نوفمبر

 

المدارة | متابعات

الأربعاء 23 نوفمبر 2022

 

 

عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية حوف بمحافظة المهرة، اليوم الأربعاء، اجتماعها الدوري لشهر نوفمبر، برئاسة عبدالرحيم أحمد الصادق، رئيس الهيئة.

 

ودعا الصادق إلى رص الصفوف والعمل بروح الفريق الواحد، وسرعة استكمال الترتيبات لإحياء ذكرى الاستقلال الوطني الجنوبي 30 من نوفمبر بكرنفال بحري يشارك فيه صيادي المديرية من كافة مراكزها.

 

وأقرت الهيئة التنفيذية في اجتماعها تشكيل لجنة لإنجاح الفعالية النوفمبرية لما يليق بها، خارجة بجملة من القرارات والتوصيات والتكليفات اللازمة والمدرجة في جدول أعمال الاجتماع.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى