مقالات

يا شعبنا.. أنه أحمد بن مبارك وليس أحمد بن بريك!!

المدارة – خاص

دائماً نرى اختيار شخصيات ” ضعيفة ومهزوزة ” في مناصب حساسة ، وقيادية بالشرعية ، و أما الشخصيات القوية ، التي تمتلك القدرة على قول ” لا ” و المقدرة على اتخاذ القرارات الحاسمة والمصيرية ، فهذه الشخصيات لا تناسبهم ، و يخشونها كونها تستطيع عمل نقلة نوعية ، وإحداث تغيير للأفضل.

رؤوساء الحكومات المتعاقبة ، وكثير من الوزراء والمحافظين … إلخ ، لا يستطيعون أن يتخذون قراراً حازماً وينفذونه على الواقع ، مثل تشغيل مصافي عدن ، أو حل مشكلة الكهرباء ، أو الإقدام على تنفيذ مشروع استراتيجي في أي مجال .

رئيس حكومة المناصفة الحالي بن مبارك ، منزوع الصلاحية ، قراراته في الدرج ، ولم يستطع أن ينبس ببنت شفة ، فالح فقط في إلتقاط الصور بالبوفيات والمقاهي.

يا أبناء شعبنا .. نعود بكم لسنوات قد خلت ونذكركم ، بما فعله الشخصية القوية اللواء الركن/ أحمد بن بريك ، عندما كان محافظاً لمحافظة حضرموت ، استطاع أن يشغل الكهرباء على مدار الساعة ، إستطاع القيام بأمور عجز عنها الجميع ، الكاريزما وقوة الشخصية حاضرة لديه ، والأهم أنه لا يوجد لديه خوف من خسارة ” المنصب ” فهو صاحب ضمير حي تجاه شعبه ، إسألوا أهل حضرموت عنه وكفى.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى