اخبــار محليــةالرئيسيــة

بدء حملة لرفع أعلام الجنوب في زنجبار بمناسبة الاحتفال بعيد الاستقلال

 

المدارة

السبت 26 نوفمبر 2022م

 

 

بدأت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة أبين اليوم السبت، حملة لرفع أعلام الجنوب في شوارع العاصمة زنجبار.

 

وتتزامن الحملة مع احتفالات شعب الجنوب بمناسبة الذكرى الـ 55 لعيد الاستقلال الوطني في الـ 30 من نوفمبر، في ظل استعدادات لإحياء المناسبة التاريخية.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى