اخبــار محليــةالرئيسيــة

الشيخ يهنئ الصحفيين الجنوبيين بتأسيس نقابتهم: إنجاز عظيم

المدارة
الأربعاء ١٨ يناير ٢٠٢٣

هنأ عبدالعزيز الشيخ رئيس قطاع الإذاعة والتلفزيون بالمجلس الانتقالي الجنوبي، الوسط الإعلامي والصحفي الجنوبي بتأسيس نقابة الصحفيين الجنوبيين.

ووصف في تصريحات على هامش المؤتمر الأول للصحفيين والإعلاميين الجنوبيين اليوم الأربعاء انتخاب نقيب للصحفيين الجنوبيين بأنه إنجاز عظيم.

وحث الشيخ في تصريحاته الإعلاميين والصحفيين الجنوبيين على الوقوف إلى جانب قيادة النقابة الجديدة، في خطوة تهدف إلى الدفاع عن حقوق الصحفيين الجنوبيين وتطلعاتهم.

وجرى خلال اليوم الختامي لفعاليات المؤتمر الأول للصحفيين والإعلاميين الجنوبيين انتخاب عيدروس باحشوان نقيبا للصحفيين والإعلاميين الجنوبيين، بالإضافة إلى التصويت على ميثاق شرف.
#مؤتمر_الصحفيين_والاعلاميين_الجنوبيين

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى