اخبــار محليــةالرئيسيــة

الانتقالي يعيد فتح مقره في حضرموت ويحضّر لحشد جماهيري بسقطرى


المدارة
الخميس – 09 أبريل 2026

أعاد المجلس الانتقالي الجنوبي اليوم الخميس افتتاح مقره في مدينة المكلا بمحافظة حضرموت، بعد إغلاق استمر عدة أيام.

وفي جزيرة سقطرى، عقد المجلس اجتماعاً موسعاً برئاسة سعيد بن قبلان، ناقش خلاله الترتيبات النهائية لتنظيم فعالية جماهيرية اليوم الخميس، تهدف إلى التضامن مع حضرموت والتنديد بتردي الخدمات.
وأكد بن قبلان أن التظاهرة ستتم بصورة سلمية تعكس وعي أبناء الأرخبيل، فيما شدد المشاركون على أهمية وحدة الصف الجنوبي والاصطفاف الوطني لمواجهة سياسات الإفقار وانهيار الخدمات الأساسية، مع تعزيز الدور الإعلامي لإيصال الرسالة إلى مختلف أنحاء البلاد.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى