الرئيسيــة

صحة البيئة يعلن إتلاف 1500 كيلو جرام من الفراولة الفاسدة في عدن

 

أعلن قسم صحة البيئة في مكتب الأشغال العامة والطرق في مديرية المنصورة بالعاصمة عدن، إتلاف 1500 كيلو جرام من الفراولة الفاسدة غير الصالحة للاستهلاك الآدمي.

جرت عملية الإتلاف في مكب القمامة بمنطقة بئر النعامة في مديرية البريقة، بعد استكمال الإجراءات القانونية، بناءً على توجيهات مدير عام المنصورة، أحمد علي الداؤودي.

ودعا قسم صحة البيئة بمكتب أشغال المنصورة، محمود المفلحي، المواطنين إلى عدم شراء أي سلعة إلا بعد التأكد من صلاحيتها، والإبلاغ الفوري عن أي محل يبيع مواد فاسدة، والاتصال على رقم غرفة عمليات مديرية المنصورة (02323397).

ps://twitter.com/may4news

صحيفة 4مايو الالكترونية

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى