اخبــار محليــة

وزير النفط ومحافظ حضرموت يتفقدان ميناء الضبة وموقع المصفاة والمنطقة الصناعية

المدارة – المكتب الإعلامي لمحافظ حضرموت

قام وزير النفط والمعادن الدكتور سعيد سليمان الشماسي، ومحافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي ،

بزيارة تفقدية لميناء الضبة النفطي وموقع مصفاة النفط والمنطقة الصناعية بالضبة مديرية الشحر، اطلعا خلالها على الأضرار التي تعرض لها الميناء جراء ضربات الطيران المسيّر لمليشيات الحوثي الانقلابية.

كما اطلع وزير النفط ومحافظ حضرموت على موقع مصفاة النفط والمنطقة الصناعية بالضبة، ووجه المحافظ بإزالة اي مخالفات بناء او صرف في موقع المصفاة والمنطقة الصناعية.

#الاخوان_ضد_النخبه_الحضرميه

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى