اخبــار محليــة

محطة الطاقة الشمسية بالعاصمة عدن تدخل الخدمة

المدارة – خاص

دخلت محطة الطاقة الشمسية بمحافظة عدن الخدمة يوم السبت.

وقال مصدر في مؤسسة الكهرباء ان المحطة اشتغلت بقدرة انتاج 120 ميجا.

واشار المصدر الى ان المحطة نجحت في تغذية الشبكة الموحدة بواقع ١٠٠ ميجا..

ومن المتوقع ان يتم افتتاح المحطة رسميا خلال يومين.

وشهدت العاصمة عدن اليوم تحسن كبير في منظومة التيار الكهربائي.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى