الرئيسيــة

محافظ حضرموت يبحث الاستثمارات المحلية والعُمانية والخليجية بقطاع الأسماك بمديرية الريدة وقصيعر

 

 

المدارة | المكتب الإعلامي لمحافظ حضرموت

الأربعاء 19 أكتوبر 2022

 

 

بحث محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، اليوم بالمكلا، الاستثمارات المحلية والعُمانية والخليجية في قطاع الأسماك بمديرية الريدة وقصيعر.

 

وناقش المحافظ، بحضور الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة صالح العمقي، والمدير العام لمديرية الريدة وقصيعر محمد الجريري، مع المستثمر العُماني مصبح الربيعي، والمدير العام لشركة كنج فشر للأسماك والمنتجات البحرية، وشركة اللوهة مارين للمعدات البحرية طلال المنهالي، سير العمل في استكمال المجمع السمكي لتجميد وطبخ وطحن الأسماك ومخلفاتها، وبيع المعدات البحرية، وغيرها من المشاريع في القطاع السمكي.

 

ورحب المحافظ، بالمستثمرين في قطاع الأسماك، مؤكدًا دعم السلطة المحلية للاستثمار في كافة القطاعات، ومنها قطاع الأسماك الذي تتميز به حضرموت التي تحتضن أكبر شركات الأسماك على مستوى الوطن، مشيرًا الى الحرص على تذليل الصعوبات وتسهيلها لضمان تنفيذ هذه المشاريع لتعود بالنفع على البلد، وعلى الأيدي العاملة من المختصين وأبناء المديريات المستهدفة.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى