اخبــار محليــةالرئيسيــة

الرئيس الزُبيدي يهنئ الرئيس الصيني بمناسبة رأس السنة القمرية

المدارة
الأثنين ٢٣ يناير ٢٠٢٣م

بعث الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس شي جين بينغ رئيس جمهورية الصين الشعبية بمناسبة رأس السنة القمرية.
وعبّر الرئيس الزُبيدي في برقيته عن خالص تهانيه إلى الرئيس شي جين بينغ، وإلى الشعب الصيني الصديق بهذه المناسبة، متمنيا لجمهورية الصين الشعبية وشعبها مزيدا من التقدم والرقي في ظل قيادتها الرشيدة.

#مؤتمر_الصحفيين_والاعلاميين_الجنوبيين

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى