مجتمــع

في إطار اهتمامه بالجانب الصحي بالمديرية.. الانتقالي بالسوم يقدم لمرضى السكر الفحص التراكمي مجاناً

المدارة – خاص

قدم مجلس القيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بمديريه السوم لمرضى مستشفى السوم فحص السكر التراكمي مجاناً للربع الأول من العام الجاري 2023 م

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها مدير مستشفى السوم الدكتور أنيس كرامة باعيشة لمجلس القيادة المحلية ممثلة بالأخ راضي باحميش الذي رحب بمدير المستشفى في مكتب القيادة مقدماً له مكرمة المجلس المتمثلة بفحص السكر التراكمي.

 وقال باحميش خلال استقباله مدير المستشفى أن هذا الدعم يأتي في إطار اهتمام قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بالجانب الصحي في المديريات وتخفيفاً للمعاناة التي يعانيها مرضى السكر في المنطقة.

من جانبه عبّر مدير المستشفى الدكتور أنيس باعيشة عن شكره وامتنانه لقيادة المجلس الانتقالي على هذا الدعم الذي سيخفف بإذن الله من معاناة مرضى السكر وجعل ذلك بميزان حسناتهم.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى