اخبــار محليــةالرئيسيــة

محافظ حضرموت يوجه بتشكيل لجنة لوضع حلول لتوفير الغاز المنزلي للمواطنين

[one_half]
اخبار وتقارير

المدارة
الخميس – 16 فبراير 2023

خاص

أصدر محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، اليوم، قرارًا بتشكيل لجنة برئاسة وكيل المحافظة للشؤون المالية والإدارية للإشراف والرقابة على نشاط منشأة بروم للغاز، ووضع الحلول والمعالجات لتوفير مادة الغاز المنزلي للمواطنين بسهولة ويُسر.

وشدّد المحافظ على اللجنة بإيجاد الحلول العاجلة لتوفير مادة الغاز للمواطنين في جميع المديريات، كما وجه بزيادة عدد القاطرات الواصلة إلى منشأة بروم لضمان توفير الغاز بصورة عاجلة للمواطنين.
#اقاله_معين_مطلب_شعبي

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى