اخبــار محليــةالرئيسيــة

لقاء يجمع الرئيس الزُبيدي والعليمي والسفير السعودي

المدارة / خاص

اجتمع الرئيس عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، يوم الثلاثاء، بالسفير محمد آل جابر سفير السعودية لدى اليمن، ورشاد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي، في العاصمة عدن.

وعبر السفير السعودي عن حرصه المملكة على دعم المملكة المستمر لجهود المجلس في خدمة الأبرياء في اليمن، مستعرضا جهود المملكة المستمرة لوقف إطلاق النار، وفرص التوصل إلى حل سياسي شامل في اليمن، برعاية الأمم المتحدة

#الجنوب_يرسم_مستقبله

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى