اخبــار محليــةالرئيسيــة

العولقي وباحفين يناقشان النهوض بالواقع الإعلامي وكيفية تعزيزه بوادي وصحراء حضرموت

خاص / عدن

ناقش رئيس هيئة الإعلام الجنوبي الأستاذ/ سالم ثابت العولقي، مع رئيس فرع نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين بوادي وصحراء حضرموت الأستاذ/ محمد باحفين أهمية النهوض بالواقع الإعلامي وكيفية تعزيزه بوادي وصحراء حضرموت.

خلال اللقاء الذي حضره الأستاذ/ مختار اليافعي نائب رئيس هيئة الإعلام والأستاذ/ سالم فتح مدير الإدارة المالية والإدارية للهيئة التنفيذية المساعدة بالوادي والصحراء والأخ/ أحمد بايعقوب سكرتير الإدارة التنظيمية بالهيئة التنفيذية المساعدة، حيث رحب رئيس الهيئة الأستاذ العولقي برئيس فرع النقابة الأستاذ باحفين، مثمنا زيارته إلى العاصمة عدن لاستعراض أهم القضايا الإعلامية الملحة على الساحة، والمشاكل التي يعانيها قطاع الصحافة والإعلام، ووضع مقترحات وتصورات لتجاوزها وتذليلها في الوقت الحالي.

ووضح الأستاذ العولقي أهمية تعزيز الإعلام في الوادي والصحراء في هذه المرحلة وإمكانية دعمه حتى يحقق أهدافه المرجوة.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى