اخبــار محليــةالرئيسيــة

مقال لـ/سعيد ربيع باجبير بمناسبة ذكرى 30نوفمبر.

المدارة -عدن 

ولنا ذكرى مع الاستقلال تتكرر فيها دروس الماضي وعبر الحاضر وطموح المستقبل ف نوفمبر الاستقلال يتجدد فينا باعثا معه روح ثمرة الثورة ونتاج الكفاح الطويل والصبر وطريق التحرر .. الحريه و الاستقلال لا توهب ..

فالشعب الجنوبي إنتزع حريته واستقلاله بعد كفاح طويل من الاستعمار البريطاني و الهيمنة التى كانت تمارس عليه .

واليوم الشعب الجنوبي يخوض الكفاح بكل أشكاله وأنواعه فعزيمته أكتوبرية وفرحة نوفمبرية .. فلا تراهنوا على شي غير ذلك شرقوا أو غربوا .. فرخوا أو لا تفرخوا .. فنحن ننتصر أو ننتصر لا خيار لنا غير ذلك دوله جنوبيه من المهره شرقاً الى باب المندب غرباً كاملة السيادة .. نمشي في سبيل ذلك بخطأ ثابته و مدروسه عهد الرجال لرجال كما قالها قائد التحرير الثاني الرئيس عيدروس بن قاسم الزبيدي و فاتحين قلوبنا و ايدينا لجميع لنبني مستقبلنا معاً ونعيش في ارضنا بحريه وكرامه وسلام

فيا نفحة نوفمبر ذكريني
إن مع الصبر عيد مجيدي

✍🏼 سعيد ربيع باجبير

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى