اخبــار محليــةالرئيسيــة

تسليم مركز عزل حالات الكوليرا لمكتب الصحة في شبوة


اخبار وتقارير

الأحد – 31 ديسمبر 2023

المدارة / متابعات
تسلم مكتب الصحة في محافظة شبوة، يوم السبت، مركز العزل المخصص لمواجهة تفشي حالات الإصابة بمرض الكوليرا، بعد إغلاقه إثر انخفاض الإصابات.

شهد عملية التسليم، المسؤول الطبي للعزل، الدكتور جلال البصراوي، والمدير الجديد لمشروع بلا حدود بالمحافظة فباريزو، ومدير التمريض بالمنظمة الدكتور مارسيلا.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى