اخبــار محليــةالرئيسيــة

سفينتان تغادران مرسى محطة عدن للحاويات ،وجهود تبذل للحد من بقاء البواخر في مرسى المحطة

 

المدارة | متابعات

الخميس 27 أكتوبر 2022

 

 

 

غادرت مرسى محطة عدن للحاويات سفينتا TIGER و TRADER ، واثمرت الجهود المبذولة من قبل الطاقم المناوب والذي عمل عليهما بكل تفان نتج عنه مغادرتهما مرسى المحطة .

 

وسيشهد مرسى محطة الحاويات خلال الساعات المقبلة قدوم الباخرتين RUBY و NASRAT وبرسوهما تكون المياة الإقليمية خالية تماماً من السفن .

 

الجدير ذكره أن قسم العمليات بمجاميعة عمل على تقليل إنتظار البواخر في الغاطس ، والحد أيضاً من بقاء البواخر في مرسى المحطة .

 

 

من / نزار عبدالإله

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى