اخبــار محليــةالرئيسيــة

الزبيدي يطمئن على تطورات الوضع في #تريم عقب هطول #الامطار

المدارة – تريم – خاص – الإدارة الإعلامية –
من : #حسام_دبان

أجرى رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت الاستاذ محمد عبدالملك الزبيدي ، اتصالاً هاتفياً بنائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية تريم م / حضرموت الاستاذ منير مفتاح يادين .

واطلع الزبيدي من نائب رئيس انتقالي تريم على تطورات الأحداث الناتجة عن هطول الأمطار ، ومستوى الاستعدادات والتدابير المتخذة لمواجهة الآثار المحتملة للمنخفض الجوي .

وشدد الزبيدي، على أهمية رفع حالة الجاهزية، وتنسيق الجهود مع اللجان التي تم تشكيلها من قبل انتقالي تريم ، لمواجهة أي تداعيات قد تنجم عن المنخفض الجوي – لا سمح الله-.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى