اخبــار محليــةالرئيسيــة

توافق بين قيادة “حرو” وقيادة الحراك الثوري على طرد قوات المنطقة العسكرية الأولى من وادي حضرموت

 

المدارة

الجمعة 4 نوفمبر 2022م

 

 

 

ثمن الشيخ حسن بن سعيد الجابري، رئيس لجنة لقاء مخرجات حضرموت العام، حرو، خلال استقباله وفدا من المجلس الأعلى للحراك الثوري اليوم الخميس، الدور النضالي الكبير والمواقف الوطنية للمجلس.

 

وأشار الجابري في لقائه محمد صالح بهيان عضو المكتب السياسي الأعلى للحراك الثوري، نائب رئيس مجلس الحراك بمحافظة حضرموت، إلى التعاطي الإيجابي لمجلس الحراك الثوري مع دعوات توحيد الصف من أجل استعادة الدولة الجنوبية واستقلاليتها.

 

وعبر وفد المجلس عن مباركة خطوات إعلان الهبة الحضرمية الثانية منذ انطلاقتها، مشيدا بجهود انتزاع حقوق المواطن الحضرمي بمواجهة التهميش والإقصاء منذ سنوات، مؤكدا الوقوف خلف قيادة الهبة ودعم كافة الخطوات حتى تحقيق المطالب الشعبية.

 

وتوافق الجانبان على ضرورة إبعاد قوات المنطقة العسكرية الأولى التابعة لمليشيا الإخوان الإرهابية من وادي حضرموت، وتنفيذ اتفاق الرياض وإحلال قوات النخبة الحضرمية.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى