اخبــار محليــةالرئيسيــة

رئيس انتقالي حضرموت يصدر قرارا بتكليف رئيس ونائب للرئيس لتنفيذية انتقالي شبام  

المدارة – المكلا

إعلام القيادة المحلية م/ حضرموت

الاثنين 14 نوفمبر 2022م

 

 

 

أصدر رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، العميد الركن سعيد أحمد المحمدي، اليوم الاثنين، وبناء على مقترح من رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة بوادي حضرموت قراراً، قضى بعد الديباجة بتكليف الأستاذ علي قاسم بن طالب، رئيسا للهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية شبام، وفاروق بشر الجابري، نائبا له.

ونصت المادة الثانية من القرار بالعمل به من تاريخ صدوره ونشره في وسائل إعلام المجلس.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى