اخبــار محليــة

لليوم الثاني..مظاهرات غاضبة في الشحر احتجاجاً على انقطاع الكهرباء وتردي الخدمات

(المدارة) متابعات 

الخميس 24 أكتوبر 2024م 

 

 

شهدت مدينة الشحر بحضرموت لليوم الثاني على التوالي مظاهرات غاضبة احتجاجاً على الانقطاع المستمر للتيار الكهربائي وتردي الخدمات الأساسية في المحافظة.

 

وأقدم المتظاهرون على إشعال الإطارات وقطع الطرقات الرئيسية، في محاولة لتوصيل رسالة استيائهم من تدهور الخدمات العامة، خصوصاً في قطاع الكهرباء الذي يشهد انهياراً ملحوظاً.

 

وتأتي هذه الاحتجاجات جاءت نتيجة لانقطاع التيار الكهربائي لأكثر من 18 ساعة يومياً، مما زاد من تفاقم الأوضاع الاقتصادية والمعيشية للسكان.

 

وأعرب المتظاهرون عن مطالبهم بتحسين الخدمات الأساسية، داعين السلطات المحلية إلى التدخل العاجل لإنهاء الأزمة.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى