مقالات

العولقي : الجنوب حول ذكرى هزيمة يوليو 94 الى مجد و انتصار

(المدارة) خاص 

الخميس 24 أكتوبر 2024م

 

 

علق رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي الأستاذ سالم العولقي على عودة واستقبال رئيس مجلس الوزراء الأسبق حيدرة أبو بكر العطاس.

واكد العولقي أن الجنوب حول هزيمة 7يوليو 1994 إلى نصر مخلد في يوليو 2007م.

وقال رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي في مشور على صفحته بالفيسبوك :” من اللقاء الترحيبي بعودة دولة الرئيس حيدر أبوبكر العطاس، إلى العاصمة عدن، بعد غيابٍ دام أكثر من ثلاثة عقود.

تمكن الجنوبيون من تحويل 7 يوليو الأسود 1994، من ذكرى هزيمة واحتلال، إلى تاريخ للمجد والانتصار في 7 يوليو 2007، بميلاد الحراك الجنوبي ثم المقاومة الجنوبية لنقف اليوم بثبات في العاصمة عدن في مواجهة كل عدوان.

بين جيل الأمس وجيل اليوم في الجنوب، لغة مشتركة ابجدية حروفها الوفاء للجنوب والالتزام بالحفاظ على مكتسباته وتطلعاته الوطنية في الأمن والاستقرار والحرية

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى