اخبــار محليــةالرئيسيــة

تنفيذية انتقالي سقطرى تعقد اجتماعها الدوري لشهر نوفمبر

المدارة | خاص

الثلاثاء 15 نوفمبر 2022

 

 

 

عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة أرخبيل سقطرى، اليوم الثلاثاء، اجتماعها الدوري لشهر نوفمبر، برئاسة المهندس رأفت علي الثقلي رئيس الهيئة.

 

واستعرض المهندس الثقلي آخر مستجدات الأوضاع والتطورات على مستوى الجنوب بشكل عام والمحافظة بشكل خاص، داعيا لبذل المزيد من الجهود للارتقاء بعمل الهيئة والرفع من مستواها وكفاءتها.

 

وناقش اجتماع الهيئة المهام والترتيبات للإعداد لإحياء الذكرى الـ 55 لعيد الاستقلال الوطني الجنوبي والذي يصادف 30 نوفمبر، مطالبا بتحضيرات تليق بمستوى هذه المناسبة العظيمة على قلب كل جنوبي حر.

 

وتطرق الاجتماع لتقرير إنجاز نشاط الهيئة خلال الفصل الثالث، وأنشطة بعض الإدارات للفصل الرابع من العام الجاري، وطرح آلية العمل والصعوبات التي تواجه سير عمل إدارات الهيئة، وذلك بهدف وضع الحلول المناسبة لحل إشكالياتها.

 

وخرجت الهيئة التنفيذية في اجتماعها بعدد من القرارات والتوصيات والتكليفات المتصلة بالشأن العام والنشاط الداخلي لهيئات المجلس بالمحافظة لاتخاذ ما يلزم بشأنها.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى