اخبــار محليــة

وفد الجمعية الوطنية يطمئن على الكثيري عقب خضوعه لعملية جراحية

(المدارة) خاص

 

زار رئيس كتلة أعضاء الجمعية الوطنية بساحل حضرموت، حسن علي باسمير، برفقة وفد من الجمعية، علي الكثيري، رئيس الجمعية، صباح اليوم الأربعاء، للاطمئنان على صحته.

 

وكان الكثيري خضع لعملية جراحية ناجحة في إحدى عينيه بمستشفى البرج الاستشاري بمدينة المكلا.

 

واطمأن باسمير، ومرافقوه، على الكثيري، كما تبادل الجانبان التهاني بمناسبة حلول عيد الأضحى، والتطورات التي تشهدها الساحة الوطنية الجنوبية.

 

وعبر الكثيري ، عن ارتياحه لزيارة وفد الجمعيةالوطنية، متمنياً لهم التوفيق في مهامهم وأعمالهم.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى