اخبــار محليــةالرئيسيــة

توقف محطات الكهرباء في عدن مع انتهاء الديزل

المدارة

الخميس8 ديسمبر 2022م

 

أعلنت المؤسسة العامة لكهرباء العاصمة عدن، اليوم الخميس بدء توقف محطات توليد الكهرباء تدريجيا بسبب نفاد وقود الديزل.

 

وجددت في بيان مناشدة جميع الجهات المعنية بضرورة الإسراع بتزويد محطات الكهرباء، منعا لخروج بقية محطات الكهرباء جراء نفاد الوقود.

 

وأعربت عن أسفها البالغ للمواطنين جراء ارتفاع ساعات انقطاع التيار الكهربائي نتيجة شح الوقود ما انعكس على انخفاض ساعات التشغيل.

 

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى