اخبــار محليــةالرئيسيــة

الربيزي : بعد توقيع الداعري مع الإمارات أستنفرت جهات الإرهاب

المدارة

الجمعة 9 ديسمبر 2022م

 

 

غرد أحمد الربيزي عضو وحدة شؤون المفاوضات في المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم، وذلك خلال حسابه الرسمي بتويتر، قائلاً : ‏

ما ان وقع وزير الدفاع في حكومة المناصفة “الداعري”مع دولة الإمارات.

 

موضحا الربيزي :

اتفاق للتعاون في مكافحة الإرهاب حتى أستنفرت الجهات التي تقف خلف الإرهاب.

 

وأضاف : وما الحملة الإعلامية التي تشنها أبواق حزب الإصلاح، وجماعة الحوثي، إلا دليل واضح على منهجيتهم.

 

وأختتم عضو شوؤن المفاوضات في المجلس الانتقالي الجنوبي، قائلاً : في الاستخدام السياسي لقوى الإرهاب ضد الجنوب.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى