اخبــار محليــةالرئيسيــة
الربيزي : بعد توقيع الداعري مع الإمارات أستنفرت جهات الإرهاب


المدارة
الجمعة 9 ديسمبر 2022م
غرد أحمد الربيزي عضو وحدة شؤون المفاوضات في المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم، وذلك خلال حسابه الرسمي بتويتر، قائلاً :
ما ان وقع وزير الدفاع في حكومة المناصفة “الداعري”مع دولة الإمارات.
موضحا الربيزي :
اتفاق للتعاون في مكافحة الإرهاب حتى أستنفرت الجهات التي تقف خلف الإرهاب.
وأضاف : وما الحملة الإعلامية التي تشنها أبواق حزب الإصلاح، وجماعة الحوثي، إلا دليل واضح على منهجيتهم.
وأختتم عضو شوؤن المفاوضات في المجلس الانتقالي الجنوبي، قائلاً : في الاستخدام السياسي لقوى الإرهاب ضد الجنوب.



