اخبــار محليــةالرئيسيــة

بمناسبة انتهاء فترة عمله.. الوكيل الشبحي يكرم نائب ممثل صندوق الأمم المتحدة للسكان في بلادنا


اخبار وتقارير
المدارة
الأربعاء – 08 أكتوبر 2025

خاص
كرم وكيل قطاع السكان بوزارة الصحة الدكتور سالم الشبحي اليوم بالعاصمة عدن نائب ممثل صندوق الأمم المتحدة للسكان في بلادنا السيد هشام نهرو بمناسبة انتهاء فترة عمله في بلادنا وتقديرًا لجهوده أثناء فترة عمله.

وأشاد وكيل وزارة الصحة العامة والسكان، بالدور الكبير الذي لعبه السيد نهرو خلال فترة مهامه في بلادنا، مستعرضًا جهوده في تعزيز الخدمات الصحية التي تسهم في تعزيز الصحة الإنجابية للأم والوليد.

وخلال حفل التوديع رحب الوكيل بنائب ممثل صندوق الأمم المتحدة للسكان الجديد، السيد مصطفى الكنزي من جمهورية السودان الشقيقة، متمنيًا له التوفيق في مهامه الجديدة في بلادنا.

وأكد الدكتور الشبحي أن وزارة الصحة، ممثلة بقطاع السكان، ستواصل تقديم الدعم للممثل الجديد، كما فعلت مع سلفه، لضمان تقديم خدمات صحية متميزة ذات تأثير إيجابي على الفئات المستهدفة.

حضر حفل التوديع إلى جانب معالي وكيل وزارة الصحة العامة والسكان د. سالم الشبحي، كلًا من هشام نهرو، النائب السابق لممثل صندوق الأمم المتحدة للسكان، ومصطفى الكنزي النائب الجديد لممثل صندوق الأمم المتحدة للسكان، والدكتورة رانيا حسن القائم بأعمال مسؤول برنامج الصحة الإنجابية، والدكتورة أروى شاكر محللة برنامج الصحة الإنجابية ، وعلاء فرحان مساعد برنامج الشباب والسكان.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى