اخبــار محليــةالرئيسيــة

باعوم يهنئ الرئيس الزُبيدي بتحرير وادي حضرموت


اخبار وتقارير
المدارة
الأربعاء – 03 ديسمبر 2025

متابعات
عبر فادي باعوم، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، عن الامتنان والتقدير والتهاني للرئيس عيدروس بن قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية.

وقال في منشور على منصة إكس اليوم الأربعاء، إنه “في يوم تحرير وادي حضرموت، كان حاضرًا بثبات القائد الذي يتابع المسار لحظة بلحظة، ويحرص أن تُنجز هذه المهمة بما يليق بتضحيات شعب الجنوب”.

وأكد أن “هذا النصر ثمرةُ قرارٍ شجاع وواجبٍ أدّيناه على الأرض، وماضون حتى إعلان دولتنا الجنوبية كاملة السيادة بأذن الله”.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى