اخبــار محليــةالرئيسيــة

بترومسيلة تعلن إعادة تشغيل المحطة الغازية بقدرة 75 ميجا وات


اخبار وتقارير
المدارة
الجمعة 5 ديسمبر 2025م

أعلنت شركة بترومسيلة قبل قليل إعادة تشغيل المحطة الغازية بقدرة 75 ميجا وات، بعد أيام من توقفها جراء الأحداث التي شهدتها حضرموت خلال الفترة الماضية.

وقالت مصادر في الشركة إن الفرق الفنية استكملت إجراءات إعادة التشغيل لضمان عودة التوليد واستقرار الخدمة الكهربائية، مؤكدة أن العمل يجري على متابعة أداء المحطة ورفع جاهزيتها التشغيلية خلال الساعات القادمة.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى