اخبــار محليــةالرئيسيــة

وفد دبلوماسي صيني يعود إلى مقر سفارته في عدن

المدارة

الأربعاء21 ديسمبر 2022م

 

 

وصل القائم بأعمال السفير الصيني اليوم الثلاثاء، إلى العاصمة عدن، قادما من المملكة العربية السعودية، حيث استقبله وفد محلي في مبنى القنصلية الصينية بحي السفارات في خورمكسر.

 

وتولت قوات العاصفة ضمن مهامها الميدانية، عملية تأمين الوفد الدبلوماسي، حيث تعد الزيارة مؤشرا على اقتراب صدور قرار وشيك بالعمل فيها رسميا، بفريق دبلوماسي صيني من عاصمة الجنوب.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى